المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

انطلاق المحاكم العمالية الجديدة أوائل العام المقبل.

0 التعليقات
461
1 أغسطس 2018

أعلن وزير العدل د. وليد الصمعاني عن انطلاق المحاكم العمالية المنتظرة في سبع مناطق وهي: الرياض، مكة المكرمة، جدة، أبها، الدمام، بريدة، المدينة المنورة. 

حيث ستبدأ أعمالها أوائل العام المقبل وفق عملية رقمية متكاملة دون احتياج للورق وذلك للتسهيل على المستفيدين وسرعة البت في قضاياهم خلال وقت وجيز.

وخلال زيارة لمعاليه شملت مقار هذه المحاكم ولقاءً بقضاتها أكّد أن الوزارة تعمل على اكساب القضاة في هذه المحاكم العديد من المهارات المهنية والشخصية التي تمكنهم من الجوانب العلمية والتطبيقية، كما أضاف أن اختيارهم قد أتى وفقاً لمعايير دقيقة ارتكزت على الكفاءة القضائية مع مراعاة جانب الخبرة.

0.0
اخر تعديل: -/-
المقالات المرتبطة: قرار وزير الداخلية بتصنيف مخالفات لائحة الذوق العام دخل حيز النفاذ اليوم - السبت 1441/1/29هـ. المديرية العامة للجوازات تُعلن عن إجراءات إصدار أو تجديد جواز السفر السعودي #النائب_العام يدشن شخصية "مطور" ويعتمد "وشاح المرافعات" لأعضاء #النيابة_العامة بدء العمل بلائحة المحافظة على الذوق العام المحاكم العمالية تفعّل الغرامات وتحمي الموظفين تدشين المحاكم والدوائر العمالية بتاريخ: 20/02/1440هـ انطلاقة ماراثون التطوع القانوني في منطقة المدينة المنورة تطور المرفق العدلي خلال العام الهجري #النيابة_العامة تشكل دوائر جديدة للتحقيق في قضايا الفساد الوظيفي. جريمة الاعتداء على رجل السلطة العامة #استفتاء_إضاءات

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.