المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#مجلس_الشورى يوافق على مشروع نظام مكافحة جريمة التحرش

0 التعليقات
459
29 مايو 2018

ضمن المواضيع المقررة للدراسة والنقاش تحت القبة الذهبية...

ناقش مجلس الشورى السعودي في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين الرابع عشر من شهر رمضان لعام 1439هـ مشروع نظام مكافحة جريمة التحرش.

وتمت الموافقة على المشروع وفقًا لما نشر في الحساب الرسمي للمجلس بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أشار إلى أن مشروع النظام تضمن ثمانية مواد.

كما نشرت مصادر قانونية أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي صور لمشروع النظام الذي وافق عليه المجلس اليوم، حيث تعرض مشروع النظام لتعريف مصطلح جريمة التحرش، كما تضمن مواد جرمت وعاقبت مرتكبي هذه الجريمة بعقوبات تصل إلى السجن لمدة خمس سنوات والغرامة المالية التي تصل إلى مبلغ 300 ألف ريال، يأتي ذلك ضمن جهود المجلس التي تساهم في سن أنظمة وتشريعات تتوافق مع تطلعات ولاة الأمر في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

الجدير بالذكر أن مشروع نظام مكافحة جريمة التحرش في طريقه إلى أن يصبح أحد الأنظمة المطبقة في البلاد وفقًا لإجراءات سن الأنظمة المتبعة.

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم تفاعلًا كبيرًا مع هذا الموضوع تضمن نقاشات شارك فيها المختصين والمهتمين بالشأن القانوني وعامة أفراد المجتمع. 

0.0
اخر تعديل: -/-
المقالات المرتبطة: نظام الامتياز التجاري لتحسين البيئة الاستثمارية السعودية نظام الشركات المهنية الجديد بوابة نحو الأفق المهني مجلس الوزراء يقر #نظام_المنافسات_والمشتريات_الجديد تعزيزًا للتنمية الاقتصادية مرحلة جديدة في نظام التجارة الإكترونية قمم مكة على مبادرة إضاءات قانونية بدء العمل بلائحة المحافظة على الذوق العام نظام "الإقامة المميزة " انتعاش اقتصادي للسعودية #وزارة_العدل تبدأ مشروع رقمنة الجلسات القضائية #الشورى السعودي يوافق على عددٍ من المشروعات النظامية. #وزارة_الإعلام تقرر 32 مادة تنصّ قواعد عمل لجان النظر في مخالفات أحكام نظام المطبوعات والنشر

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.