المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#وزارة_العدل تستحدث خدمة لإشعار المطلقات بصكوك طلاقهن حال صدورها

0 التعليقات
502
22 يوليو 2018
تزامنًا مع تدشين وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء لخدمة الربط الإلكتروني لتسجيل حالات الزواج آليًا، وجّه وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني محاكم الأحوال الشخصية بإشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة وذلك عبر الرسائل النصية للجوال الموثق لدى مركز المعلومات الوطني؛ أتى ذلك استجابةً لمطالب على وسم في تويتر مؤخرًا بعد ورود شكاوى من سيدات لم يعلمن بطلاقهن، وجاء ذلك تماشيًا مع رفع مستوى مرفق القضاء، وإيصال الحقوق لأصحابها على وجه السرعة: حيث أنه من الواجب أن تعلم المطلقة بطلاقها لما يترتب على ذلك من مسائل هامة مثل العدة والرجعة وغيرها.
كما دعت وزارة العدل المستفيدين والمستفيدات من خدماتها التواصل معها؛ لإبداء المقترحات أو الملاحظات وذلك عبر حساب التواصل العدلي في تويتر: @MojCare 
أو عبر البريد الإلكتروني لمعالي وزير العدل: minister-office@moj.gov.sa
أو بريد دعم التواصل: info@moj.gov.sa
0.0
اخر تعديل: 22 يوليو 2018 10:32 مساءً
المقالات المرتبطة: البرنامج المالي " تنفيذ" يمنح القضاة 13 خدمة مصرفية #وزارة_العدل تبدأ مشروع رقمنة الجلسات القضائية تحديث اللائحة التنفيذية للموارد البشرية من وزارة الخدمة المدنية. #وزارة_العدل وتحديد نسبة عمولة السعي في العقود العقارية #وزير_العدل: إشعار المرأة عن صكوك الإنهاءات بحالتها الاجتماعية عبر الرسائل النصية. خدمة طلب تغطية حدث قانوني عبر إضاءات قانونية #وزارة_العدل: إطلاق خدمتي الوكالة الإلكترونية وتوثيقها. #وزارة_العدل : تُطلق مبادرة " شمْل " #وزارة العدل تعلن عن قبول دفعة جديدة من المحامين المرخصين. #استفتاء_إضاءات : نصيب الزوجة من ميراث زوجها في حال وجود الفرع الوارث.

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.