المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#وزارة العدل تعلن عن قبول دفعة جديدة من المحامين المرخصين.

0 التعليقات
493
26 يوليو 2018

أعلنت وزارة العدل، عن قبولها لدفعة جديدة من المحامين والمحاميات بلغ إجمالي عددهم ١٦٣، ما بين ١٣٩ محامي وَ ٢٤ محامية. 


ليصل، وبنهاية الثامن والعشرين من شوال لعام ١٤٣٩هـ عدد المحامين المرخّصين منذ بدء مزاولة المهنة إلى ٥٣٦٤، ما بين ٥٠٦٠ محامي وَ ٣٠٤ محامية. بزيادة تُقدّر بـ ٢٨٪؜ مقارنةً بالإحصائيات المنشورة لنهاية عام ١٤٣٧هـ، حيث بلغ عدد المحامين والمحاميات آنذاك ٣٨٤٤ محامي ومحامية.

كما أشادت الوزارة بارتفاع نسبة الرخص الممنوحة للمحاميات مقارنةً بالسنوات الماضية، حيث انقضى عام ١٤٣٧هـ بإجمالي لم يتجاوز ١٠٢ محامية مرخّص لها في المملكة، فيما تم الترخيص لـ ١١٩ محامية في عام ١٤٣٩هـ وحده. 
0.0
اخر تعديل: -/-
المقالات المرتبطة: جهود المملكة العربية السعودية في مساندة الأشقاء في اليمن المديرية العامة للجوازات تُعلن عن إجراءات إصدار أو تجديد جواز السفر السعودي مجلس الوزراء يقر #نظام_المنافسات_والمشتريات_الجديد تعزيزًا للتنمية الاقتصادية مرحلة جديدة في نظام التجارة الإكترونية البرنامج المالي " تنفيذ" يمنح القضاة 13 خدمة مصرفية ​إطلاق شركة وطنية جديدة للصناعات العسكرية #وزارة_العدل تبدأ مشروع رقمنة الجلسات القضائية #الشورى السعودي يوافق على عددٍ من المشروعات النظامية. تحديث اللائحة التنفيذية للموارد البشرية من وزارة الخدمة المدنية. وزارة العدل تطلق: "منصة تراضي".

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.