المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

ماراثون التطوع القانوني في أرقام

0 التعليقات
453
26 سبتمبر 2018

في ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية اختتمت الهيئة السعودية للمحامين ماراثون التطوع القانوني، والذي كانت بدايته قد تزامنت مع اليوم العالمي للقانون يوم السبت الموافق 13 سبتمبر. وتأكيدًا على نجاحه الباهر فقد نشرت الهيئة السعودية للمحامين إحصائياتها حول ماراثون التطوع القانوني المقام في حوالي 10 مناطق إدارية بمشاركة 350 متطوعًا من مختلف أنحاء المملكة، مع بلوغ عدد ساعاتهم التطوعية إلى ما يقدّر بـ 29.304 ساعة، في حين بلغ عدد المستفيدين من الماراثون 8795 ألف مستفيد. 

أما فيما يخص مسار ورش العمل التوعوية التي صاحبت سير الماراثون فقد بلغ عدد المستفيدين منها 24.800 ألف مستفيد خلال 104 ساعة. وإن دلت هذه الإحصائيات المقدمة على شيءٍ فهي تدل على أن العطاء قرينه النجاح دوماً وأن المرات الأولى لهذا النوع المختلف من الفعاليات ما هو إلا بداية لأخرى مميزة قادمة.
0.0
اخر تعديل: 27 سبتمبر 2018 12:24 صباحاً
المقالات المرتبطة: جهود المملكة العربية السعودية في مساندة الأشقاء في اليمن جهود جليلة انعكست في موسم حج 1440هـ مرحلة جديدة في نظام التجارة الإكترونية البرنامج المالي " تنفيذ" يمنح القضاة 13 خدمة مصرفية البنوك والأبعاد المصرفية للقانوني مع د.محمد لطفي سبتيات الحقوق ( أدوات النجاح في مهنة المحاماة ) تحديث اللائحة التنفيذية للموارد البشرية من وزارة الخدمة المدنية. #وزارة_الإعلام تقرر 32 مادة تنصّ قواعد عمل لجان النظر في مخالفات أحكام نظام المطبوعات والنشر #ملتقى_إنصاف_القانوني_الرابع على منصات مبادرة إضاءات قانونية المحاكم العمالية تفعّل الغرامات وتحمي الموظفين

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.