المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#النيابة_العامة تشكل دوائر جديدة للتحقيق في قضايا الفساد الوظيفي.

0 التعليقات
542
28 يوليو 2018

تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ والتي بُنيت على الشفافية والمحاسبة الفوريّة، حيث أنشئ مركز يقيس أداء الجهات الحكومية ويساعد في مساءلتها عن أي تقصير، شكلت النيابة العامة دوائر جديدة تباشر قضايا الفساد الوظيفي والتحقيق فيها، حيث تختص هذه الدوائر بالنظر في دعاوى الفساد الوظيفي واختلاس المال العام، وسوء استخدام السلطة العامة والعبث بالأنظمة والتعليمات.

هذا وقد جاء الأمر السامي رقم ٦١ وتاريخ ١٤٣٩/٠٨/١٦ هـ بوجوب حماية هوية وبيانات المُبَلِّغ وبقاءها سرية؛ بالإضافة إلى عدم اتخاذ أي اجراءات تأديبية ضد أي موظف يُبلغ عن الفساد وعدم المساس بأي من حقوقه وميزاته الوظيفية. 
0.0
اخر تعديل: 28 يوليو 2018 10:41 مساءً
المقالات المرتبطة: جهود المملكة العربية السعودية في مساندة الأشقاء في اليمن جهود جليلة انعكست في موسم حج 1440هـ #النائب_العام يدشن شخصية "مطور" ويعتمد "وشاح المرافعات" لأعضاء #النيابة_العامة مرحلة جديدة في نظام التجارة الإكترونية البرنامج المالي " تنفيذ" يمنح القضاة 13 خدمة مصرفية ​إطلاق شركة وطنية جديدة للصناعات العسكرية البنوك والأبعاد المصرفية للقانوني مع د.محمد لطفي سبتيات الحقوق ( أدوات النجاح في مهنة المحاماة ) تحديث اللائحة التنفيذية للموارد البشرية من وزارة الخدمة المدنية. #وزارة_الإعلام تقرر 32 مادة تنصّ قواعد عمل لجان النظر في مخالفات أحكام نظام المطبوعات والنشر

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.