المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#وزارة_العدل : تُطلق مبادرة " شمْل "

0 التعليقات
569
3 أكتوبر 2018

في بادرة جديدة من نوعها  تستهدف تخفيف العبء على المحاكم والمراكز الأمنية، وبخصوص طلبات الرؤية والزيارة والحضانة؛ وجَّه وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بإطلاق مبادرة "شَمْل" والتي تهدف إلى توفير مراكز متخصصة لتنفيذ أحكام الحضانة، والرؤية، والزيارة، حتى تخلق بيئة تناسب المحضونين وذويهم.
كما تُقدم خدمات الإرشاد المتكاملة، سواءً كانت أسرية، أو نفسية، أو اجتماعية، أو قانونية.
انطلقت المرحلة الأولى من "شَمْل" في منطقتين، هُما: الرياض ومكة المكرمة، وذلك عبر جمعية مودة للحد من الطلاق وآثاره في الرياض، وجمعية المودة للتنمية الأسرية في مكة المكرمة.. حيث تطمح مستقبلًا للتوسع في بقية المناطق.

0.0
اخر تعديل: 03 أكتوبر 2018 07:13 مساءً
المقالات المرتبطة: #النائب_العام يدشن شخصية "مطور" ويعتمد "وشاح المرافعات" لأعضاء #النيابة_العامة تنويه بشأن استخدام الهوية الخاصة بالمبادرة. قمم مكة على مبادرة إضاءات قانونية نظام "الإقامة المميزة " انتعاش اقتصادي للسعودية البرنامج المالي " تنفيذ" يمنح القضاة 13 خدمة مصرفية #وزارة_العدل تبدأ مشروع رقمنة الجلسات القضائية وزارة العدل تطلق: "منصة تراضي". #ملتقى_إنصاف_القانوني_الرابع على منصات مبادرة إضاءات قانونية #وزارة_العدل وتحديد نسبة عمولة السعي في العقود العقارية " الصمعاني" يوجه بإلغاء الاختصاص المكاني لكتابات العدل

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.