المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

الخدمات القانونية عبر مبادرة إضاءات قانونية

0 التعليقات
460
5 نوفمبر 2018
سعيًا لتحقيق أحد أهداف مبادرة إضاءات قانونية والمهتمة بتقديم الخدمات المجتمعية المتعلقة بالمجال القانوني، والتي قدمت ضمن خدماتها استشارات القانونية تحت إشراف محامين مرخصين من وزارة العدل.
مع الإشارة إلى أن مبادرة إضاءات قانونية بدأت بإطلاق خدمة الإستشارات القانونية في ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٧هـ، تحت إشراف مكتب المحامي محمد الأبادي، وقد تم الرد تطوعياً على أكثر من ٢٤٦ إستشارة قانونية 822 يوم من إطلاق الخدمة وبمعدل استشارة لكل ثلاث أيام.
⁩يمكنكم الآن طلب استشارة قانونية عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بمبادرة ⁧‫#إضاءات_قانونية‬⁩.
آلية طلب الاستشارة:
١- الدخول على المنصة الإلكترونية للمبادرة عن طريق رابط المنصة في تويتر أو عن طريق محرك البحث.
٢- ثم الضغط على أيقونة الخدمات القانونية، ثم طلب استشارة من مكتب محاماة مختص، ثم تعبئة النموذج المرفق.
تنويه :
يتم إرسال الرد على الاستشارة للمستفيد عن طريق البريد الإلكتروني، بناءً على المعطيات المرسلة في نموذج الاستشارة المخصص، ويرجى إرفاق الملفات -إن وجدت- وكان لها علاقة بموضوع الاستشارة.

نموذج طلب استشارة قانونية من مكتب المحاماة المتعاون مع المبادرة 

0.0
اخر تعديل: 05 نوفمبر 2018 08:46 مساءً
المقالات المرتبطة: تنويه بشأن استخدام الهوية الخاصة بالمبادرة. قمم مكة على مبادرة إضاءات قانونية #ملتقى_إنصاف_القانوني_الرابع على منصات مبادرة إضاءات قانونية #وزير_العدل: إشعار المرأة عن صكوك الإنهاءات بحالتها الاجتماعية عبر الرسائل النصية. #استفتاء_إضاءات : اهتمام المجتمع بالمجال القانوني مبادرة إضاءات قانونية تقدم واجب الزّيارة خدمة طلب تغطية حدث قانوني عبر إضاءات قانونية #وزارة_العدل : تُطلق مبادرة " شمْل " تنويه بشأن استخدام الهوية الخاصة بالمبادرة بدون إذن. #استفتاء_إضاءات : نصيب الزوجة من ميراث زوجها في حال وجود الفرع الوارث.

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.