المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

افتتاح ثاني فروع الهيئة السعودية للمحامين بمدينة جدة.

0 التعليقات
294
8 أغسطس 2018
افتتح اليوم الموافق للثامن من أغسطس لعام 2018م أول فرع للهيئة السعودية للمحامين في مدينة جدة، والذي أتت الموافقة على افتتاحه من قبل وزير العدل، رئيس مجلس الإدارة، الدكتور/ وليد بن محمد الصمعاني. 
حضر الافتتاح عدد من الضيوف، أبرزهم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد الله الفلاج، ورئيس لجنة المجتمع القانوني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ/ نزيه موسى، بالإضافة إلى الأمين العام الأستاذ/ بكر الهبوب، وأعضاء من لجنة المجتمع القانوني بالمنطقة.  
الجدير بالذكر بأن الهيئة قد وقعت في أبريل الماضي عقد تجهيز مقر الفرع على أن يتم تشغيله قبل نهاية الربع الثالث من العام المالي 2018م، وهو ما قد نجحت بتحقيقه.
أما فيما يخص الأهداف المرجوة من هذا من الافتتاح فيأتي في مقدمتها: تقديم الخدمات لأعضاء الهيئة، وتوفير مقر لاجتماعات لجنة المجتمع القانوني بمنطقة مكة المكرمة، وقاعات لعقد دورات التدريب، وورش العمل، واللقاءات الاجتماعية. 

هذا وقد تأسست الهيئة السعودية للمحامين بموجب قرار مجلس الوزراء رقم: (317) وتاريخ: 8 / 7 / 1436هـ الموافق 27/ 4/ 2015م.

0.0
اخر تعديل: 08 أغسطس 2018 11:21 مساءً
المقالات المرتبطة: نظام الامتياز التجاري لتحسين البيئة الاستثمارية السعودية جهود المملكة العربية السعودية في مساندة الأشقاء في اليمن إنجازات لجان مجلس الشورى خلال السنة الثانية من الدورة السابعة أبرز المبادئ القضائية في قسمة التركات: اللقاء الثاني ضمن سبتيات الحقوق #تعميم : السجل التجاري ليس للمحامين

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.