المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#إضاءات_قانونية تحتفي بخريجات 2018

0 التعليقات
811
14 مايو 2018

ضمن جهودها المتواصلة في إبراز ومشاركة نجاحات المنتسبين لها، تُهنئ مبادرة إضاءات قانونية الخريجات من فريق عملها لعام 2018م من مختلف مناطق المملكة، متمنيةً لهم دوام التوفيق في حياتهم ومستقبلهم المهني.

مما يميز المبادرة أنها تضم عضويات من مختلف المناطق, فالخريجات من فريق العمل لهذا العام من عدة جامعات سعودية, حيث يتخرج من جامعة طيبة بالمدينة المنورة العضوات/ سارة الجهني، أسماء المطيري، إيثار العطاس، أمل عسيلان، ريم البلوي، ألاء إخميمي.

ومن جامعة الملك عبدالعزيز بجدة/ أروى الغامدي، والشيماء الحربي.

ومن جامعة الطائف/ مجد العصيمي وشهد الثمالي.

ومن جامعة القصيم/ بدور الجابر، وروان البشري.

ومن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض/ آمال الشنقيطي

ساهمت مشاركاتهم في المبادرة بصناعة فريق عمل يتمتع بخبرات متنوعة على كافة المستويات ويساعد في تحقيق أهداف المبادرة في عدة مناطق من المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الشأن شاركت مشرفة العضوات بالمبادرة الخريجة سارة الجهني في هذه المناسبة بالتعبير عن أهمية العمل التطوعي والمشاركات المجتمعية التي تصقل مواهب الطلاب وتؤهلهم لممارسة العمل المهني مستقبلًا وتمنحهم الثقة في مهاراتهم وتشجعهم على تطويرها.

كما أضافت الخريجة أروى الغامدي محامية متدربة بمحافظة جدة حاليًا, أنها منذ الانضمام إلى مبادرة إضاءات قانونية لمست روح التعاون بين أعضاء الفريق والعمل المستمر على تطوير الجانب المهاري والتخصصي من خلال الخدمات المجتمعية التي تقدمها المبادرة.

وفي جانب آخر أشادت العضوة مجد العصيمي بالدور الفعّال الذي تقوم به المبادرة في إكساب المنتسبين لها لمجموعة من المهارات التي بدورها تساهم في رفع مستوى وخبرات الأعضاء، ولاسيما في منظومة الأعمال التطوعية وإدارتها.

كما عبرت العضوة بدور الجابر محامية متدربة في منطقة القصيم حالياً، عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة إضاءات قانونية ملتمسة التأثير البالغ فيها كطالبة واليوم كخريجة.

وأخيرًا، تمنت العضوة أمل عسيلان لنفسها ولكافة الزميلات في المبادرة مستقبلًا قانونيًا مشرقًا...

كما يتمنى المشرف العام على المبادرة الأستاذ مصطفى ظافر التوفيق لكافة العضوات الخريجات لهذا العام، متوقعًا منهم المساهمة الفعّالة في خدمة المجتمع القانوني، على أن تشاركهم المبادرة نجاحاتهم القانونية في المراحل القادمة.

0.0
اخر تعديل: 14 مايو 2018 10:06 مساءً
المقالات المرتبطة: #إضاءات_قانونية تبارك لشريكها الاستراتيجي نجاح فعالية #سكة_الفن #إضاءات_قانونية تهنئكم بمناسبة حلول شهر #رمضان المبارك

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.