المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

خدمة طلب تغطية حدث قانوني عبر إضاءات قانونية

0 التعليقات
307
10 نوفمبر 2018

أعلنت مبادرة إضاءات قانونية يوم أمس الجمعة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن خدمة تغطية الفعاليات القانونية في كافة مناطق المملكة من خلال المركز الإعلامي للمبادرة وذلك بتعبئة طلب التغطية عبر نموذجٍ معد لهذا الغرض وملء كافة البيانات واختيار نوع التغطية المطلوبة، على أن يتم تقديم الطلب قبل 24 ساعة من الفعالية.

أتت هذه الخدمة بعد مساهمة المبادرة في تغطياتٍ عدة بمناسبة حضورها الدائم في الفعاليات والأحداث القانونية كماراثون التطوع القانوني وملتقى إنصاف القانوني وسبتيات الحقوق.
كما تعكس الخدمة المساعي لرفع مستوى الجودة والسرعة بحيث تتم تحت إشراف مختصين في مجالي الإعلام‬ والقانون، الأمر الذي سيحقق الدعم للجهود والوصول إلى الجمهور في ظل رؤية صحيحة ومواكبةٍ للأحداث المتسارعة.

0.0
اخر تعديل: 10 نوفمبر 2018 07:58 مساءً
المقالات المرتبطة: قمم مكة على مبادرة إضاءات قانونية البرنامج المالي " تنفيذ" يمنح القضاة 13 خدمة مصرفية #نادي_الحقوق يقيم دورة (البناء القيادي للقانوني). البنوك والأبعاد المصرفية للقانوني مع د.محمد لطفي تحديث اللائحة التنفيذية للموارد البشرية من وزارة الخدمة المدنية. #ملتقى_إنصاف_القانوني_الرابع على منصات مبادرة إضاءات قانونية #وزير_العدل: إشعار المرأة عن صكوك الإنهاءات بحالتها الاجتماعية عبر الرسائل النصية. #استفتاء_إضاءات : اهتمام المجتمع بالمجال القانوني مبادرة إضاءات قانونية تقدم واجب الزّيارة تهنئة للمقبولين والمقبولات في الابتعاث القانوني

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.