المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

مبادرة إضاءات قانونية تقدم واجب الزّيارة

0 التعليقات
367
18 ديسمبر 2018


قدَّم الرئيس التنفيذي لمبادرة إضاءات قانونية، وعضو لجان المجتمع القانوني في منطقة المدينة المنورة/ الأستاذ: مصطفى ظافر واجب الزيارة ,للمحامي/ الأستاذ: محمد بن أحمد الحربي عضو لجان المجتمع القانوني في منطقة الرياض؛ وذلك إثر حادثة سقوط مصعد تعرض لها خارج المملكة برفقة زملائه المحامين، وهم: المحامي/ سلطان بن عطيه المصلوخي، والمحامي المتدرب/ ناصر الطالب .

حيث قام بتلقى العلاج الآن على إثر إصاباته البالغة في مستشفى الحرس الوطني بالمدينة متمنين له نيابةً عن جميع أعضاء المبادرة وأعضاء لجان المجتمع القانوني في منطقة المدينة المنورة دوام الصحة والعافية, سائلين السلامة له وللزملاء المتضررين من الحادثة.

0.0
اخر تعديل: 18 ديسمبر 2018 07:49 مساءً
المقالات المرتبطة: تنويه بشأن استخدام الهوية الخاصة بالمبادرة. قمم مكة على مبادرة إضاءات قانونية #ملتقى_إنصاف_القانوني_الرابع على منصات مبادرة إضاءات قانونية #استفتاء_إضاءات : اهتمام المجتمع بالمجال القانوني خدمة طلب تغطية حدث قانوني عبر إضاءات قانونية الخدمات القانونية عبر مبادرة إضاءات قانونية #وزارة_العدل : تُطلق مبادرة " شمْل " تنويه بشأن استخدام الهوية الخاصة بالمبادرة بدون إذن. #استفتاء_إضاءات : نصيب الزوجة من ميراث زوجها في حال وجود الفرع الوارث. الأصل في الحضانة مصلحة المحضون #استفتاء_إضاءات

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.