المدونة أخر الأخبار من المبادرة، ومشاركاتها.

#ماراثون_التطوع_القانوني عطاءٌ متجدد

0 التعليقات
212
19 سبتمبر 2018

إشادةً بجهود الهيئة السعودية للمحامين المتمثلة في #ماراثون_التطوع_القانوني الذي بدأ يومه الرابع مع افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة لملتقى التوطين والتوظيف الأول من نوعه باحتضان من هيئة المنشآت المتوسطة والصغيرة (مركز المعارض).

حيث أُقيم الملتقى مساء يوم الثلاثاء الموافق ٨ محرم/ ١٨ سبتمبر، باستضافة الجهات الوظيفية بشقيّها الحكومي والخاص بغرض طرحها وظائف للمواطنين وفي المقابل فتح المستقبل أمامهم لفرص عمل جديدة،
وقد شاركت الهيئة بدورها ممثلة للوعي القانوني المطلوب في مناحي العمل، هذا وقد خرج الماراثون بأكثر من ٥٠ استشارة قانونية خلال اليوم مما أسهم في تحقيق هدف الهيئة بمساهمة المنتسبين للمهنة بخدمة الوطن والمجتمع وتقديم توعية قانونية تُبرز أهمية مهنة المحاماة وضرورة الاستعانة بالمحامين.
وعلى سبيل الذكر فقد تنوعت الاستشارات بين المطالبات المالية والمدنية بالإضافة إلى القضايا الجنائية والأخطاء الطبية، يأتي هذا مع الملاحظة على العملاء مدى تجاوبهم الإيجابي نتيجةً لجودة الاستشارات المقدمة. ويستمر الماراثون في عدة مواقع حتى اليوم الوطني ٢٣ سبتمبر في شركة إبرام للأعمال والراشد ميغا مول بالإضافة لمركز المعارض.
وبذلك نختم القول بأن مدّ يد العون يعزز من مبدأ التكافل الاجتماعي العائد على الفرد ثم على المجتمع بعطاءٍ لا ينقطع تبُارك به الجهود.
0.0
اخر تعديل: 19 سبتمبر 2018 04:25 مساءً
المقالات المرتبطة: وطن متجدد #ماراثون_التطوع_القانوني 10 أيام من الحصاد هيئة المحامين تطلق : #ماراثون_التطوع_القانوني

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.